:: جدولـ زواجاتـ ابناء العلا بمناطقـ المملكة ::
عدد الضغطات : 122,724
عدد الضغطات : 0

العودة   منتديات اسرة العلا > *:•..•:*`¤°°¤§أخبار الأسرة§¤°°¤`*:•..•:* > ღღأٌســرة المناسباتღღ

ღღأٌســرة المناسباتღღ افراح ، مواليد ، وفيات , ترقيات ,تهاني وتبريكات... ( خاص بأبناء العلا فقط )

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2018, 11:38 PM   #1
:: المراقب العام ::
 
الصورة الرمزية ربيع


Arrow زيارة عبد الرحمن السديس

 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )
أعضاء فريق الممشى وأصدقائهم الكرام
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ..
متعكم الله بالعافيه
بحمد الله بعد مغرب اليوم الاربعاء١٤٣٩/٨/٢٣ قام فريق الممشى والاصدقاء بزيارة اطمئنان للعم
(عبدالرحمن علي سليمان السديس ) ابو علي
في منزله العامر بحي مروج السجن.〰🌹
شارك كلا من:
☆ابراهيم سعد جمعه بن إبراهيم
☆محمد علي ابو حمود
☆علي موسى زعير
☆سعود ناصر ابو الحسن
☆خالد موسى بن نوح
☆عبدالله محمد كريمي
☆سليمان سالم العلوان
☆عبدالله محمد بن سعيد
☆محمد جمعه كريمي
☆محمد عبدالمجيد العتيق
☆ابراهيم سلمان الشريف
☆علي عمر البدير
☆سليم محمد الغيثي
☆سعد سليمان النجدي 〰🚶🏻‍♂
¤عبدالرحمن علي سليمان السديس¤
القصيمي المولود عام١٣٥٧ على ضفاف البحر الأحمر تحديدا في محافظة ( ام لج ) حيث كان والده يعمل عسكري في خفر السواحل ...توفي والده إلى رحمة الله عام ...وتركه في كنف والدته ورعاية رب العالمين وبداية شاقة وصعبة في ظل وضع مادي قاسي ليس عليه فحسب بل على كل جيله ..لكن الإرادة قوية اقوى من الظروف .
〰التابعيه ...١٣٨٥/٢/١٣
عقبة كبيرة في طريق طالب الوظيفة اصطحبه خاله عبدالرحمن البصيلي وإبراهيم النمله لمدير الجنسيه ( الأحوال المدنيه) سليمان العلواني وبلهجة قصيمية حلوة قال خاله للمدير
نبي تابعية لعبدالرحمن ..
فرد عليهم :تشهدون انه سعودي ؟
قالوا نعم نشهد هذا ولد علي سليمان السديس من البكيريه...العائلة الكريمة ذات الصيت والعلم الغانم بين الناس البكيريه التي انجبت كثيرا من رجالات الدوله ..ومنح التابعية وذكر بأنه من مواليد البكيريه !!
〰 انتقلوا من أملج إلى ينبع ومنها إلى جده ..القشلة ولقسوة الحياة وضنك المعيشه وقلة ذات اليد عادوا إلى ديار الأجداد البكيريه وفي عام ١٣٦٢ التحق بالمدرسة السعودية الابتدائية بالبكيريه وحصل شهادة الصف الثاني ..لكن كل يوم تزاد الحياة قساوة ويزيد الصرف ويقل الدخل ...لكن الإصرار والثقة برب العباد يزداد الفتى صلابة وقوة( في السماء رزقكم ..) وقررنا السعي في أرض الله الواسعه طلبا للرزق مع ايماننا بأن الرزق و الرازق بالسماء حيث رافقت عمي عبدالله للعاصمة الرياض واتجه والدي واخي محمد إلى عروس البحر الأحمر جده ..وكان هاجس العلم والتعلم يدفعني بقوة لإكمال تعليمي رغبة في وظيفة تحسن وضعنا المادي وتنقلنا من حياة العوز إلى بحبوحة العيش ورغد الحياة ..لكن لكل شيئ ثمن ...فدخلت ( دار الايتام ) بالرياض ونلت شهادة الصف الرابع ..وكم كنت فرحا بهذه الدرجة العلمية نتيجة كد وتعب سهر وعمل داؤب اسعى من وراءه للوصول لهدف لاسرتي التي عانت من شضف العيش وقسوة الأيام ..
🕋 رحلة الحج ..
من خلال مدرسة الأيتام ذهبت مع الطلبه إلى الحج في ضيافة الملك المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ونقوم بأعمال الحراسة ..الى مكة رحلة تفتحت من خلالها على مكة المكرمه وشاهدت اجناس من الناس لم اشاهدهم في بلدتي البكيريه وبعد الحج رافقنا .للطائف واقمنا في ( الحويه).مع أفراد الجيش وبقينا بالحوية وأكملت دراستي حتى وفاة الملك عبدالعزيز عام ١٣٧٣ .بعدها بشهر تقريبا توفي والدي إلى رحمة الله وزاد الحمل ثقلا على كاهلي فتركت السلك العسكري وعدت من حيث أتيت الى الرياض ....لكن أعباء الحياة زادت وكبر الهم واصبحت مسؤلا عن اسرتي فانا السند لهم بعد الله وعليه تعقد الآمال ..ليس مدحا لنفسي ولكن اقول لقد صقلتني الأيام وعلمتني مدرسة الأيتام واكتسبت صلابة من العسكريه
نعم هكذا ..اصبحت يتيما وعليه أن اجابه قسوة الأيام ويقيني بالله ان مع العسر يسر ...ولا تضيق الا تفرج ..تسلحت بالعلم فالتحقت موظف بالبلديه اسقي الزرع في شوارع الرياض براتب (١٠٠) ريال شهريا.فخورا بذلك .كثيرا من اقراني ومن هم أكبر مني سنا لم تتاح لهم الوظيفة ولم ينالوا علما في مدرسة مثلي العمل شاق على شاب في عمري لكن الحاجة تجبرني..علمي يشفع لي ويميزني عن غيري وطموحي يحفزني بأن أبحث عن عمل أفضل دخلا واريح أداء فاتجهت إلى (هيئة البريد والهاتف) مديرها شخص يدعى ( الخليفي)واخبرته باني ارغب في وظيفة عندهم وسأل عن شهادتي فاعطيته شهادة الصف الرابع وسردت عليه خبرتي (سيرتي الذاتيه) فقال يا وليدي انت صغير بالحيل لكن شهادتك وخبرتك تشفع لك بالوظيفه ....فابتسم لي الحظ
فأمر بتوظيفي ( مأمور سنترال)☎ كان ذلك عام ١٣٧٤ براتب (١٥٠)ريال شهرياوبقيت بالعمل حتى عام ١٣٧٦ 🔹يتيم الى دار الايتام🔹 وساقني القدر إلى قصر الحكم ( الصفاة) فوجدت لوحة مكتوب عليها (مدير عام دار الايتام ) محمد آلعمري من اهل بريده وسألته عن وظيفة لديهم فبادرني بالسؤال عن مؤهلي العلمي ..وبكل ثقة ابلغته مفتخرا بالرابع ابتدائي وخبرة في حراسة المغفور له والبلدية والهاتف ..وطموح لا حدود له ...الحمد لله سيرة حافلة بالعلم والعمل ...وقد كبرت فلم اعد صغيرا بالعمر وكبر معي الإصرار والتحدي لاثبات الوجود
فعرض عليه وظيفتين في دار الايتام ...في ينبع براتب ٤٠٠ ريال
والثانيه في تبوك ب ٥٠٠ ريال ..كم انت كريم يارب لك الشكر على هذه النعم ..وقال لي شاور اهلك وعلمني ...رحمك الله يا ابي وأسكنك فسيح جناته ..فمن لي غير الله بعدك شاورت نفسي مابين راغب بالوظيفة ومتردد في قبولها وبين أمرين في مكانين مع زيادة بالراتب زيادة يسيل لها اللعاب..حيرة في إتخاذ القرار .
وقال المثل :
اذا بغيت تحيره خيٌره ○لقد صقلتني التجارب ولم اعد اهاب الصعاب وبقيت لمدة خمسة أيام في صراع مع نفسي واخير قدحت من رأسي ورجعت له وابلغته بموافقتي على وظيفة تبوك ..وقال لي كلمة لازالت ترن في أذني "شف ياولدي تراها جنب إسرائيل " اليهود لعنة الله عليهم ..فقلت له لقد عزمت وتوكلت على الله *انا مانيب احسن من الموجودين هناك *ومثلي مثلهم ..قال ونعم بك ياولدي عز الله مثلك اللي يتحزم به ...رحم الله الشايب اللي عقبك
وعطاني خطاب إلى مدير دار الايتام في تبوك *صالح السليم *
لقد قررت بمحض ارادتي أن اخوض معركة التحدي مع الذات لاجاري طموح يتقد كبركان ثائر يهدا برهة ولا يلبث ثم يثور ...غادرت الرياض متجها للبكيريه 🔹وخاب ظني ..وجال في فكري ماعكر صفوي ...تنامى إلى مسمعي ..من وحي خيالي لا من واقعه 🌹امي 🌹 قالت لي ..لا ...لا ..لاتذهب إلى تبوك إلى تذهب الى جوار اليهود ...
كيف يكون لي أن ابلغ من قال شاور اهلك وعلمني ؟؟
ماذا عساني أن أقول ؟؟؟؟
وصلت إلى هناك واخبرت والدتي بأن معي خطاب تعيني موظفا في دار الايتام في تبوك ...لكني متردد في الذهاب الى هناك لبعدها عنك والمشقة فاسمعتني ردها الحازم ...لازم تروح ..لازم تروح ...حالتنا صعبة وأبوك الله يرحمه وأخوك محمد في جده وعندي الولد والبنت ..واشتغل واخرز الجلود وابيعها واجيب لهم لقمة حلال تسدهم عن عوزة الناس ..والناس مثلنا واقل كلهم في حاجه والحمد لله ربنا انعم علينا وصرتم رجال انت واخوك غيرك ماهو لاجي وظيفة مثلك
لقد خاب ظني في موافقة امي على سفري ...كلمات غيرت تفكيري وزادتني صلابة وعزة في نفسي كلمات زادت من حجم العزيمه دفعة إلى الأمام ...لا عودة للوراء ..قلت يا امي ما معي قروش ..وكان ردها اكثر حزما وقوة "اتسلف لك ".واوفت ما قالت اعطتني (٢٠ ) ريالا ..لا عذر لي ...سبل الوصول الهدف توفرت وبقيت الكرة في ملعبي ⭕.رحلة تبوك رحلة إثبات الذات ..سافرت🚚 بالسيارة إلى المدينة المنورة وصلت إلى قهوة باب الشام ابحث عن وسيلة نقل إلى تبوك .بعد سبعة أيام بليالهن وجدت سيارة أردنية مع شخص اردني اسمه صالح ابو صالح الغمارة ب ٦ ريالات والصندوق ب ٥ ريالات الفارق ريال ..لكنه ريال له قيمة لمن عاش في ذلك الوقت ..ركبت بالصندوق موفرا ريال لعله ينفعني وسافرت في رحلة إلى تبوك في طريق صحراوي يمر في صحاري قاحلة نادر ما تشاهد سيارة وصلنا بعد ثلاثة أيام وصلنا تيما *مع غروب الشمس كان أميرها * الشنيفي*فبقينا فيها حتى صباح اليوم الثاني لانه ممنوع السفر ليلا ...نظام ليحافظ على حياة المسافرين واكملنا رحلتنا حتى وصلنا تبوك في ١٣٧٧/٤/١٠
وانتهت رحلة السير بالسيارة بالرغم مافيها من مشقة وتعب الا انها ذات متعة وفوائد برفقة الطيبين والتعرف على الرجال وسماع السوالف واكتساب الخبرة
〰🔹 البحث عن خالي ؟؟؟
وصلت إلى تبوك ليلا بعد مشقة وعناء وصلتها اشعت اغبر ونزلت ابحث عن مكان انام فيه وطلبت من السائق ابو صالح مساعدتي فقال انا على عجلة من امري وودي اواصل سفري للاردن وودي أقطع بطن الغول قبل الليل
بطن الغول ؟؟؟
صابتني رعبة من بطن الغول .وانزلني في شارع حي أم درمان ..احترت ماذا أفعل واين اذهب ...؟؟
دقيت أحد الأبواب ففتح صاحبه وراعه منظري وقفل الباب دون أن يكلمني ...يا إلهي ..طرقت الباب الثاني فتح صاحبه فدخلت مسرعا قال نعم خير وقلت له أبي اغسل وجهي واعلمك قصتي قال تفضل لكنه اوجس في نفسه خيفه ..غسلت وسردت له قصتي وأني جاي لمدرسة الايتام و لا اعرف تبوك ولي بعض الأقارب اريد الوصول إليهم ابغى (عبدالرحمن البصيلي )خال ابوي
قال ماعرفه !!!قلت إبراهيم النمله ؟ قال ما عرفه ...قلت ثويني الثنيان قال ما عرفه ...ياربي وين ربعي ؟؟
سألته تعرف احد من اهل القصيم ؟؟قال لا ..
قلت انت من وين ؟؟؟
قال من اهل الوجه ...اسمي احمد صالح مندوب في مطار تبوك ..✈ قال هذا مكانهم جنبي استريح وتقهوي وعين من الله خير وجاب براد الشاهي وقهواني ولازل طعم ذلك الشاهي في فمي واكرمني الله يكرمه كان ذلك عام ١٣٧٧
〰وصلت إلى دار الايتام وقابلت المدير صالح السليم ..وفهد القباع..وعبدالمحسن القبلي ..وعبدالعزيز الفدا ..وعطاالله القبلي ..وعلي الحصين ..و فهد المشيقح وإبراهيم القصير..وعبدالرحمن السنيد ..ومحمد السليم وآخرين درستهم مثل الدكتور مسعد العطوي.ومحمد عيد العطوي و صالح عواد البلوي وسليمان فرج العطوي وكثير نسيت أسمائهم ...شاخت الذاكره يابو فيصل ...وسالت عن خالي عبدالرحمن البصيلي ..واكتشفت بأنه معروف عند أهل تبوك ب عبدالرحمن الخطيب ووجدته في هيئة الأمر بالمعروف وسلمت عليه وعرفته بنفسي انا السديس جدي زوج اختك وانت خال ابوي ... وقال انا البصيلي ورحب بي وسألته عن النمله وثويني فاخبرني بوجودهم في تبوك واستضافني في منزله ولم الجماعه وعمل لي عزومة وتعرفت على ربعي ...
〰〰🌹في عام ١٣٧٨
عام غير كل الأعوام فبعد هم الوظيفية دخلت عالم آخر ..التحقت بركب المتزوجين زواج تقليدي مثل اقراني ..وكما هي عادات وتقاليد قبيلتي التي لا تختلف كثيرا عن عادات باقي قبائل الجزيرة العربية (مالك الا هيفاء) كما يقولون تزوجت ابنة خالي وعشت حياة سعيدة ورزقنا الله بثلاث اولاد وثلاث بنات وكانت نعم الزوجه الصالحة والام المربية ..لكن القدر وحكمة رب العالمين توفاه الله عام ١٤١٥
تغمدها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جناته ..وتزوجت ثانية والحمد لله اعيش في رغد واستقرار اسري ..وقد تعرفت على كثيرا من أبناء القصيم واهالي تبوك ..منهم منصور الشعيبي كان مساعد قائد المنطقة الشمالية الغربيه كان صديق لوالدي يرحمه ألله وزميل له في خفر السواحل قائد نقطة رشيد البدع ...في مدرسة الأيتام قضيت فيها اجمل الأيام ..في تعليم وخدمة الأيتام كيف لا وقد وصى رسول الله محمد صل الله عليه وسلم باليتم ...وبعد عام اخبرونا بأنه سوف يتم نقل مدرسة الأيتام إلى المدينة المنورة واعطونا مهلة ستة أشهر للبحث عن وظائف اخرى ...فذهبت لصديق والدي الشعيبي واخبرته بالأمر وأني اصبحت رب اسرة و محتاج إلى وظيفة لاعتاش منها وتقدمت بطلبي وارسلني إلى لجنة لاختباري ونجحت وتم توظيفي على المرتبة الثانية في سجلات الأفراد وتنقلت بالعمل وتدرجت بالترقية حتى وصلت المرتبة التاسعة عام ١٣٨٧ انتقلت للعمل مع الجيش السعودي بالأردن الشقيق ورجعت إلى تبوك وعمل ١٣٩٥ رافقت الجيش الى سوريا الشقيقه واستمريت حتى عام ١٣٩٦ ثم أصبحت مندوب لصرف رواتب كتيبة في لبنان الشقيق بقيادة سليمان الحيدري لمدة ستة أشهر مابين روحة وجيه ..
📛 خطفوني في لبنان ومعي ٤٠٠ اربعمائة الف ريال..ك العادة نحضر بالمرتبات من السعوديه ونسلمها لجنودنا البواسل في لبنان وكان معي عميد .قحطاني وأبو شراره ومعنا المبلغ بالشنطه استوقفنا الناصري ومعه مجموعة مسلحة تحت تهديد السلاح واخذونا الى مكان بعيد وأخذوا الشنطه وبداخلها المبلغ ومسيرات الرواتب وبقينا لساعات محتجزين وبعد ذلك جاء الفرج من الله ..عاد أحدهم ومعه الشنطه واعتذر لنا وأعاد الشنطه وقال تاكد لنا انكم تصرفون رواتب السعوديين كنا نعتقد انكم تصرفون لغير السعوديين وقال عدوا الفلوس !وانتم تحت حمايتنا إلى أن تصلوا إلى كتيبتكم قلت له *اخذتها ايدي امينه وإعادتها ايدي امينة ...لن نعدها انتم أهل الأمن ونحن نحارب معكم في خندق واحد ورافقونا حتى وصلنا إلى كتيبتنا بسلام ..وقمنا بعد المبالغ فوجدناها كاملة غير منقوصة ...فضل من الله ..واثناء تواجدنا بالقبو سمعنا صوت انفجار سيارتنا لكن الحمد لله حفظنا الله برعايته ..لم تسرق فلوسنا ولم نموت ...واستضافنا قائد سرية النقل سعود غنيم وابلغ الحيدري بما حصل وارسل لنا سيارة وحراسة وتم تسليم الشجعان رواتبهم وهم يدافعون عن الأرض العربية وعن الإسلام والمسلمين وعدنا إلى سوريا عن طريق البر تحت الحراسه ..واستقلينا طائرة السلاح وعدنا إلى تبوك ..وامضيت ما يقارب ستة أشهر وطلبت من القائد عبدالحليم مارديني تكليف غيري بالعمل ...وكان الاختيار على رجل شهم شجاع من اهالي العلا زميلي ورفيق دربي ( موسى عبدالرحمن بن نوح ) يرحمه الله بالفرع المالي زاملت الكثير واستفدت منهم واستفادوا مني عبدالرحمن البريكيت .هديبان المخلفي ...محمد علي جمعه عبدالرزاق العلاوي إبراهيم سعد .غنيم شديد .عبدالحفيظ القاضي .عبدالرحمن بن عيد .محمد كامل صالح مكي.متعب العطوي. وغيرهم.. وتقاعدت في ١٤١٧/٧/١ بعد رحلة كفاح حافلة بكل خير ..
"هذي حياتي عشتها كيف ما جات.. ..ابو علي قال ...لقد سعدت بزيارتكم لي ..اشكركم جميعا دون استثناء فرحت كثيرا بحضور زميلي إبراهيم سعد ..وايضا بالدكتور خالد موسى بن نوح ...والده زميل عمل نعم الخوي يرحمه الله ..اشكركم على هذه البادرة الطيبه زيارة كبار السن والمرضى والاطمئنان على صحتهم انكم ادخلتم السرور عليه وعلى ابنائي ذكرتوني باجتماع جماعتي عائلة (السديس) نقيمه مرة كل عام ..نلتقي ونناقش كل مايخص عشيرتنا على رأسهم ابن العم الدكتور فضيلية الشيخ عبدالرحمن السديس أمام وخطيب بيت الله الحرام ..يئم المسلمين في رمضان ان شاء الله
ثانيا اهنئكم بشهر رمضان المبارك اتمنى ان يكتب الله لكم صيامه وقيامه ويتقبله منكم ...
واهني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان والاسرة الحاكمه والشعب السعودي والمسلمين عامة ...
لقد آلمني كثيرا انقطاعي عن المشي معكم بالممشي بسبب المرض ..والحمد لله انا بخير وعافية ...وصيتي لكم لا تتركوا المشي ...الصحة والعافية بالمشي ..اعتذر من كل شخص زاملته و نسيت ذكر اسمه .
🔹.غيض من فيض ...
قليل من كثير الحديث يطول والذكريات جميلة وأبو علي أنموذج وقدوة يحتذى به وسيرته ناصعة البياض حافلة بالعطاء ..
شكرا لكم انتم من شاركتونا بالزيارة اثابكم الله وزاد من اجركم ..
حضر من الأبناء ...علي عبدالرحمن .وخالد عبدالرحمن.ومحمد عبدالرحمن .و.عبدالعزيز 〰🏃🏼‍♂
للاطمئنان على العم عبدالرحمن .
ج 0505372084
عدسة📸 علي عمر البدير
إلى أن نلتقي في زيارة اخرى نترككم برعاية الرحمن فريق🚶🏻‍♂ الممشى🏃🏼‍♂ والأصدقاء
























تقبلوا تحيات اخوانكم
في اسرة العلا


 

 

 

 

توقيع ربيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ربيع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2018, 11:28 PM   #2
قـلـم مـبـدع
 
الصورة الرمزية ناي


افتراضي رد: زيارة عبد الرحمن السديس

 

ماشاء الله
سيرة عطره وكفاح ,للعم عبدالحمن
جزاه الله خير
الله يعطيه الصحه
بارك الله فيكم , فريق تزاور اسرة العلا ف تبوك

شكرا ,, ربيع

 

 

 

 

توقيع ناي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بيض الله وجة الزمان اللي تصفني
جاب لي من بد المخاليق رفقه اصيلهـ .


ناي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 18-05-2018, 01:16 PM   #3
سليم الماضي
المشرف العام على الموقع
 
الصورة الرمزية ابن العلا
 




ابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداع



افتراضي رد: زيارة عبد الرحمن السديس

 

ماشاء الله تبارك الله سيرة عطرة ورسالة الي جميع الاجيال الحالية عن شغف العيش بالمملكة

شكرا لمن شارك علي الزيارة وعلي طرق المحبة نلقتي شكرا فريق المشي علي هذ التغطية الموفقة

 

 

 

 

توقيع ابن العلا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ابن العلا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 20-05-2018, 08:28 PM   #4
شمس مشرقه
 
الصورة الرمزية ساري الشمال
 




ساري الشمال عضو محترف الابداعساري الشمال عضو محترف الابداعساري الشمال عضو محترف الابداعساري الشمال عضو محترف الابداعساري الشمال عضو محترف الابداعساري الشمال عضو محترف الابداع



افتراضي رد: زيارة عبد الرحمن السديس

 

ماشاءالله سيرة عطره بالتوفيق للجميع وبارك الله فيكم وفي جهودكم وجعله في موازين حسناتكم ونفع بزيراتكم الطيبه أسأل الله التوفيق الدائم للجميع

 

 

 

 

توقيع ساري الشمال

سبحان الله والحمدلله ولاأله لأالله


ساري الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 22-05-2018, 01:21 AM   #5
شمس مشرقه
 
الصورة الرمزية بحر جدة
 




بحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداعبحر جدة عضو محترف الابداع



افتراضي رد: زيارة عبد الرحمن السديس

 

ماشاء الله تبارك الله
بارك الله فيكم وفي جهودكم وأثابكم ونفع بزيارتكم جعلها الله في موازين حسناتكم وأن يمتع المستضيف وكافة أفراد أسرته بالصحة والعافية وأن يمد في عمره على طاعته ونشكر أخي الحبيب/ ربيع بن محمد الصقير على جهوده بمتابعة ونقل كل مايهم أسرة العلاء

 

 

 

 

توقيع بحر جدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بحر جدة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيارة عبد الرحمن بن سالم الامام ربيع ღღ زيارات الاســــرة ღღ 6 21-03-2018 04:36 AM
زيارة الاستاذ عبد الرحمن المطير ربيع ღღ زيارات الاســــرة ღღ 6 18-03-2018 08:35 AM
تقليد حاذق لصوت الشيخ عبد الرحمن السديس.. ما شاء الله الصمت حكمة ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 8 09-02-2011 03:34 PM


الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الحقوق محفوظه لشبكه و منتديات اسرة العلا

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى ..

a.d - i.s.s.w

 
  ::أهداء مجموعة يسرة للاستضافه والتصاميم والدعم الفني ::