:: جدولـ زواجاتـ ابناء العلا بمناطقـ المملكة ::
عدد الضغطات : 135,268
عدد الضغطات : 0

العودة   منتديات اسرة العلا > *:•..•:*`¤°°¤§أخبار الأسرة§¤°°¤`*:•..•:* > ღღأٌســرة الاخبارღღ

ღღأٌســرة الاخبارღღ جديد اخبار محافظة العلا ( خاص بالمحافظة وليس الاهالي )

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2010, 11:57 AM   #11
كاتب نشيط
 






Abo ALI عضو مبدعAbo ALI عضو مبدع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

نامل من المجلس الجديد المطالبة بمشروعات تخدم المحافظة وقراها ومتابعة مشروع محطة تحلية المياه المسروق وعدم الاكتفاء بالمطالبة فقط بل المتابعة والاتصال والذهاب الي المسئولين وذلك من منطلق الامانة التي حملوا ايها من قبل ولي الامر ونامل ان نرى للمجلس دوراً ملموساً وايجابياً ,,, والله الموفق[[/size]/color]

 

 

 

 

Abo ALI غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 12:05 PM   #12
كاتب نشيط
 






Abo ALI عضو مبدعAbo ALI عضو مبدع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

الاخ المصور احمد المسعود صورك رائعة والالوانها جميلة ولكن هناك ملاحظة بسيطة ارجوا الالتفات لها في التهجئة الانجليزية لعبارة بواسطة حيث اوردتها py والصحيح هو by
Photo By: Ahmad Al-Masaoud

 

 

 

 

Abo ALI غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 03:34 PM   #13
كــاتــب متمكن
 




لؤلؤة العلا عضو مبدعلؤلؤة العلا عضو مبدع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

اجتماع موفق إن شاء الله
نسأل الله لهم التوفيق والسداد
مشكور ابو راكان

 

 

 

 

لؤلؤة العلا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 04:28 PM   #14
كــاتــب متمكن
 
الصورة الرمزية حلاها غير
 




حلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداعحلاها غير عضو محترف الابداع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

نسأل الله لهم التوفيق والسداد
يعطيك العافيه

 

 

 

 

توقيع حلاها غير



حلاها غير غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 06:38 PM   #15
سليم الماضي
المشرف العام على الموقع
 
الصورة الرمزية ابن العلا
 




ابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداعابن العلا عضو محترف الابداع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

اجتماع موفق إن شاء الله ندعوا الله انم ينفع بالجهود وبالتوفيق الى الأعضاء الجدد


نسأل الله لهم التوفيق والسداد الشكرا والتقدير لكم آخي العزيز أحمد المسعود على التواصل والتغطيات

 

 

 

 

توقيع ابن العلا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ابن العلا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 07:25 PM   #16
كــاتــب جديد
 
الصورة الرمزية حبي سر وجودي
 




حبي سر وجودي عضو يستحق التميز



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

ما شاء الله وإن شاء الله يكون هذا الاجتماع بداية لمشوار الخير والعطاء الذي ينصب في مصلحة البلد في المقام الأول مما ينعكس على أبنائها مستقبلا إن شاء الله والأهم هو تمسكنا بطلباتنا والحرص على تنفيذها وعدم جعلها مجرد حبر على ورق وإلى الأمام دائما وبالتوفيق للجميع,,,

 

 

 

 

حبي سر وجودي غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 08:39 PM   #17
كاتب نشيط
 
الصورة الرمزية الحازمي
 




الحازمي عضو محترف الابداعالحازمي عضو محترف الابداعالحازمي عضو محترف الابداعالحازمي عضو محترف الابداع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

شكرا لك اخي ابو راكان
تقرير رائع
الله يعطيك العافية

 

 

 

 

الحازمي غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2010, 11:34 PM   #18
كــاتــب متمكن
 
الصورة الرمزية علي العلوان
 




علي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداععلي العلوان عضو محترف الابداع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

ابو راكان

شكرا على التقرير


اجتماع موفق إن شاء الله

 

 

 

 

توقيع علي العلوان

اللَّهمَّ صَلِّ على مُحمَّدٍ ، وَعَلى آلِ مُحمَّد ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلى آلِ إبْرَاهِيمَ ، إنَّكَ حمِيدٌ مجيدٌ
اللهُمَّ بارِكْ عَلى مُحَمَّد ، وَعَلى آلِ مُحَمَّد ، كَما بَاركْتَ على آلِ إبْراهِيم ، إنَّكَ حميدٌ مجيدٌ


علي العلوان غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2010, 05:19 PM   #19
كاتب نشيط
 




أبو سالم عضو يستحق التميز



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

لم نرى غير الصور فقط

وليست الصور أكبر همنا كمواطنين

أين المواضيع التي تم مناقشتها

أين التوصيات التي تم أعتمادها في نهاية الأجتماع

لا أعلم ما هو الفرق بين المجلس المحلي والبلدي وهما يؤديان دور واحد وهو مصلحة البلد

أين القطاعات الأمنية عن هذا الأجتماع لم يكن لهم أي مقعد



أعزائي قد أكون قاسياً بلهجتي

ولكن لا نكون على قولة المثل


معاهم معاهم .... عليهم عليهم


يجب أن يبدي كل شخص رأيه

بهذا الوضع الذي تدار به البلد لن يطور البلد ولا شبر واحد

سنظل بمؤخرة الركب دائماً .

 

 

 

 

توقيع أبو سالم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أبو سالم غير متواجد حالياً  
قديم 13-01-2010, 12:06 AM   #20
كــاتــب متمكن
 
الصورة الرمزية ابو دانيا الغيثي
 




ابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداعابو دانيا الغيثي عضو محترف الابداع



افتراضي رد: الاجتماع الاول للمجلس المحلي بر ئاسة محافظ العلا

 

ماشاء الله تبارك الله

نسال الله له التوفيق والسداد

 

 

 

 

توقيع ابو دانيا الغيثي

[IMG]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/IMG]


ابو دانيا الغيثي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأستاذ عبد الله جارالله رئيساً للمجلس البلدي في العلا نديم الحرف ღღأٌســرة المناسباتღღ 26 21-07-2008 05:07 PM


الساعة الآن 06:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الحقوق محفوظه لشبكه و منتديات اسرة العلا

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى ..

a.d - i.s.s.w

 
  ::أهداء مجموعة يسرة للاستضافه والتصاميم والدعم الفني ::