:: جدولـ زواجاتـ ابناء العلا بمناطقـ المملكة ::
عدد الضغطات : 144,327
عدد الضغطات : 0

العودة   منتديات اسرة العلا > *:•..•:*`¤°°¤§أسرة المواضيع العامه§¤°°¤`*:•..•:* > ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ

ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ للمواضيع التي لا تندرج تحت قسم معين

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2009, 11:43 PM   #1
كــاتــب جديد
 




زائره للعلا عضو يستحق التميز



افتراضي ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

انا من الجنوب وننوي ان شاء الله زيارة العلا ولكن لا اعلم إلى اين نذهب فيه اريد انظف الفنادق او شقق مفروشه واسمائها ,
لان رحلتنا باذن الله كاتالي 5 ايام في العلا و3 ايام في المدينه فارجو منكم التكرم واعطائي تقرير شامل عن المنطقه والاماكن التي ممكن زيارتها ونستمتع فيه .
قولت ما لي الا الله ثم انتو بعد ما تعبت من البحث في النت قررت الاشتراك معكم للستفسار من اهل الديره على ما قال المثل اهل مكه ادرى بشعبها , وانا اقول اهل العلا اعرف بجبالها انتظر ردكم علمآ اننا ان شاء الله يوم الاحد ماسافرين

 

 

 

 

زائره للعلا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:05 AM   #2
كــاتــب جديد
 




زائره للعلا عضو يستحق التميز



افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 



افــــاااااا ياهل العلا ما هقيتها والله ولا رد لا تزعلوني وانا الي قولت لاهلي نبي نروح للعلا ماسفرنا لها وهم مصرين على الشرقيه وانا الي معارضه نبي العلا كذا بزعل واكون مع الخيل يا شقراء ولا افتح فمي بكلمه

 

 

 

 

زائره للعلا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:19 AM   #3
كاتب نشيط
 




أبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداعأبو فيصل عضو محترف الابداع



افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 


الشقق المفروشة

كثيرة في العلا

و اختيار الافضل منها يرجع للزائر نفسها

حسب الأسعار و الجودة

أما الفنادق أفضلها

فندق اراك و فندق مدائن صالح

اما الأماكن السياحية فإبرزها :

1- مدائن صالح ( الحجر )

2- الخريبة ( خريبة ددن )

3- البلدة القديمة ( الديرة )

4- منتزة حرة عويرض

5- جبل الفيل على طريق حائل

6- المتاحف الشخصية : و هي اربعة متاحف

7- جبل عكمة

8- المابيات

9- جبل أم درج

10 - روضة الهايس

11- وادي عرن

12- الهوية على طريق حائل

13- متحف العلا الحكومي

هذا اللي انا فاكره الحين

 

 

 

 

أبو فيصل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:36 AM   #4
كــاتــب جديد
 




زائره للعلا عضو يستحق التميز



افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 

الله يجزاك الجنه والف شكر

طيب استفسار بسيط افضل وانظف الشقق ما يهم السعر اهم شي النظافه , الشقق الي نظيفه واثاثها نظيف اش اسمها

و17 مشاهد ولا احد رد الا ابو فيصل معقول ولا احد عنده خلفيه عن مدينته

 

 

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة زائره للعلا ; 14-02-2009 الساعة 12:45 AM.
زائره للعلا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 03:17 AM   #5
:: طيب القلب ::
 
الصورة الرمزية رعد الشمال


افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 









 

 

 

 

توقيع رعد الشمال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رعد الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 12:59 PM   #6
:: ذاكرة التاريخ ::
 
الصورة الرمزية العميد
 




العميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداعالعميد عضو محترف الابداع



افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 

الاخت زائره للعلا..

اولا ارحب بك في منتديات اسرة العلا.. وارحب بك في زيارتك القادمة للعلا.. ونتمنى ان تسعدي بزيارتك للعديد من الاماكن الاثرية الموجودة..

الاخ ابو فيصل مشكورا ذكر بعض الاماكن التي يمكن زيارتها.. وبالنسبة لي فالحجر ومدائن صالح والبلده القديمه من اهم المناطق التي يستلزم زيارتها.

بالنسبة للشقق المفروشة كثيرة.. ولكن يبدو انه ليس لدى الاعضاء ( او لدينا ) ارقام هواتف لها او تصنيف لنظافتها.. ( مع اعتقادي ان معظمها مناسب ).. وايضا لتواجد بعض الاعضاء في مدن اخرى..


مع العلم ان غالبية الشقق المفروشه في كثير من مدن المملكه لا تقبل الحجز المسبق..

فاقول.. توكلي على الله.. وحياك في العلا.. وهناك الكثير ممن سوف يرشدكم على الشقق المفروشه او الفنادق.. وما راح تتعبوا ان شاء الله..


وانا ارفع الموضوع للاعضاء المتواجدين بالعلا للمساعدة

مرحبا بكم مرة اخرى

العميد

 

 

 

 

العميد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 05:56 PM   #7
قـلـم مـبـدع
 
الصورة الرمزية مدرسة الحب
 




مدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداعمدرسة الحب عضو محترف الابداع



افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 

العلا كلها جميل وبزيارتكم تزداد انوار
اهـــــــــــــــــلآ وسهـــــــــــــــــلآ

 

 

 

 

مدرسة الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 16-02-2009, 09:21 PM   #8
:: ذاكرة التاريخ ::
 
الصورة الرمزية صمت الورد


افتراضي رد: ارجو منكم التكرم بمساعدتي لزيارة العلا

 

اهلا وسهلا

العلا جميله ومعظم الشقق فيها نظيفه

ان شاء ما راح تحتار ولكن يرجع لك الخيار

 

 

 

 

توقيع صمت الورد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





صمت الورد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير اليوم الاول لزيارة فريق الدراجات لمدينة العلا بالتنسيق مع المجلس البلدي بالعلا نجم سهيل ღღ اسرة الفعاليات ღღ 47 16-08-2009 12:01 PM
نأمل منكم التكرم بالاطلاع للاهميه اسرة العلا ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 0 21-10-2006 08:17 AM


الساعة الآن 06:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الحقوق محفوظه لشبكه و منتديات اسرة العلا

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى ..

a.d - i.s.s.w

 
  ::أهداء مجموعة يسرة للاستضافه والتصاميم والدعم الفني ::