:: جدولـ زواجاتـ ابناء العلا بمناطقـ المملكة ::
عدد الضغطات : 145,177
عدد الضغطات : 0

العودة   منتديات اسرة العلا > البحث في المنتدى

الإهداءات

عرض النتائج 251 إلى 275 من 500
إستغرق البحث 0.08 ثواني; تم توليده منذ 50100 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: إنتظــــــار
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 23-12-2013, 05:25 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

أتيتُ مِن بطن أمي كامْلہ ، لمّ استعِر ضلعًا مِن أحد
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 23-12-2013, 05:24 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

كُل الوسااِئد ارْق ، الا صدّر اميَ .
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 23-12-2013, 05:22 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

ظروف الانسان في اعماقه - فإذا كنت لا تعرف اعماقه فاكرمه بحسن الظن .
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 20-12-2013, 02:04 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

المزيد المزيد من الأصدقاء الدافئون؛
الدافئون يا الله؛ الطاهرون؛ الذين يغسلون جروح الأصدقاء من قبلهم. أمطرهم علينا يا الله
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 20-12-2013, 01:59 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

ساخُبرك سرا حينما اقُسم بإن ابقى لك ولا انساك فأنا صادقه
و لكن عندما يحصل موقف منك سيجعلني اصوم ثلاثا وهنا سينتهي القسم و ستنتهي انت أيضاً
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 20-12-2013, 01:56 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

ليست كل فتآة هنآ مشروع تعآرف !!
آحسنوآ آلظن ف هنآك فقط من تريد لكلمآتهآ آن تصِل وهنآك من تحب تبآدل آلآرآء والإطلآع
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 20-12-2013, 01:54 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

إحتشام الفتاة في لبسها لايعني جهلها بالموضآت !
بل هي إجابة لربها وإقتداء بقول نبيها ولأنها أيقنت بجوهريتها الفآخرة النادرة💎
المنتدى: ღღ اسرة الفعاليات ღღ 18-12-2013, 10:18 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: نتائج الاولمبياد الوطني للابداع العلمي ( إبداع ) 2014 ( بنات ) بمحافظة العلا

ما شاء الله الف مبروك وحظ اوفر للبقيه
بارك الله بكم جميع
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 10:02 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

مشكلة لا صرت ب إحساسك كبير... اي عابر جرح ممكن يسكنك !
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:59 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

لاتزعل من الجحود ومن معاناته
خلك سماوي شعور ونيه ومله
الخير سوّه ولا تنطر مجازاته
لاضاع عند البشر ماضاع عند الله
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:50 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

كن معي ؛ أتعلم ماذا تعني هذه الكلمة ؟! ما أعمقهِا ، ما أعظمهِا ، ما أشقاني حينما أقولها لك : ولا أجُدك *~
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:49 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

موجعة هي الأصابع ، عندما تحكي عن فقد يداً كانت تعانقها كل / حين .!
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:48 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

السّعداءُ حقاً ؛ هم أشَخاصٌ عَرفُوا أنّ الحُزنْ لا يُفِيدُ شَيئاً فَإبتَسمُوا ()
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:47 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

نصيحه لكل فتاة لا تجعلي حلمك رجل بل إصنعي أخلاقاً ومستقبلاً لتكوني حلم کل رجل
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:46 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

ليس هناك رحيل اقسى من رحيل احد الوالدين.!
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:44 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

تعال ! والدنيا على قول المثل ؟ آخذ ، وعطا ، عطني وطن ، واعلمككَ حبَ الوطن"
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:44 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

الفِقد ، أن أَبحثَ عنكَ في وجوه الأخرين و بداخلي أعلمُ بأن من مثلكَ لن يتكرر أبداً
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:42 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

أذن بلال يوماً في المدينة بعد وفاة النبي باعوام وعندما وصل إلى أشھد أن محمدً رسول الله
بكى وضجت المدينة بالبكاء -اللھم صلّ وسلم على محمد .
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:41 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

داخل كل منا أزهار غُرِست بِماء الحنِين شردها الريح ومالت أغصانُها نحو خُطى الغائبِين.
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:39 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

قال ابن القيم : فلولا أنه سبحانه يداوي عباده بأدوية المحن والابتلاء ؛ لطغوا وبغوا وعتوا ..!
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:38 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

و اذا الصّديق أســاء عليك بِجهله فاصفح لأجـل الــود ليس لأجلِــه
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:37 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

مافائدة الحب الذي لا يرتب ضجيج الحياة من حولنا ..
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:37 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

اغلق بعض الأبواب ليس بسبب الكبرياء أو الغرور ،
ولكن لأنها لم تعد تلائم حياتك❗️
باولو كويلو
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:35 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

من يُحبك بعُمْق : سَيُمطرك إهتمَاماً و دِفَئاً ،
المنتدى: ღღ أٌســرة المواضيع العامةღღ 18-12-2013, 09:25 PM
مشاركات: 340
المشاهدات: 33,120
أرسلت بواسطة إنتظــــــار
رد: ][ تُـ,ـويتَرآت ][ شَآرك بِ تَغريدَة وَ ضع بَصْمتك ..

عظيمه هي الانثى : تبتسم بعد دخولها في سكرة الموت بمجرد رؤية مولودها ناسيه كل آلامها،،،
عرض النتائج 251 إلى 275 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الحقوق محفوظه لشبكه و منتديات اسرة العلا

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى ..

a.d - i.s.s.w

 
  ::أهداء مجموعة يسرة للاستضافه والتصاميم والدعم الفني ::